الأربعاء، 28 مايو 2014

صور متحركة.. من تصميمي~


 تصميمي المتحركة
في الحقيقة انا صمممتها قبل سنوات لذلك (التصميم لا باس به) لرسائل MMS
فكانت تحدث ضجة هذه الصور المتحركة فاحببت ان اصمم مجموعة
لكن الان لم يعد احد يستخدمها
تستطيعوا استخدامها ف الموقع او ما ترغبون به


صدقني ما تغير شي
لكن،,,
صار..[فااااضي هالمكان]~


اضحك [حبيبي} دام غير..مسليك<
بكره تموت من القهر..{لانسيتك}

فضحتني دمعة البارح
وانا في (حبك سارحه)
تذكرت احلى..ليالينا..
عرفت ان البعد..>جارح<

  
مقدر سامح) غيابه واعديه
جرح الغايب..[بلا اسباب..
صعب يشفى..!
صعب يشفى..!
صعب يشفى..!

اذوب فيك وانت..(مهملني!
وألعب على نفسي..
واقول: الحين يكلمني

 

أحبكـ~..بلا حدود



تاكد أنا..(بدونك~
جسد بلا روح


|[عادي اموت.. بحبكـ/ انت تستاهل دمي~


لا تخاف..
تراني~ ما نسيتك

أسفه (ع كل شيء..


شكرًا (ع كل شيء..


اهلاً يا رمضان~[كل سنه وانت بخير


تقدر تنساني
>انا مستحيل انساك~

عظم الله اجر كل الاوفياء المخلصين
لان القلوب الي ماوفت لاحبابها
{ماهي قلوب}~



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق